في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية وترسيخ قيم المسؤولية الإنسانية، استقبلت الجمعية اليمنية لمرضى الثلاسيميا والدم الوراثي، اليوم، وفداً من ممثلي عددٍ من البنوك والمحافظ الإلكترونية:
أ. أحمد عبد العظيم بن عبيد – مسؤول التسويق ببنك الأمل.
أ. عبد الحكيم حسن أحمد الفقيه – مسؤول التسويق ببنك سبأ الإسلامي.
أ. محمد ياسين الشيباني – مسؤول نقاط الخدمة بمحفظة كاش.
أ. يحيى علي حامس – مسؤول التسويق والعلاقات بمحفظة كاش.
وذلك في زيارةٍ للمركز العلاجي التابع للجمعية، للاطلاع على مستوى الخدمات العلاجية والرعائية المقدمة للمرضى، وبحث آفاق التعاون المشترك بما يسهم في دعم هذه الفئة وتعزيز استدامة الخدمات المقدمة لها.
وخلال الزيارة، اطّلع الوفد على سير العمل في مختلف أقسام المركز العلاجي، واستمع إلى شرحٍ مفصل حول البرامج العلاجية والرعائية التي تنفذها الجمعية، والجهود المتواصلة التي تبذلها لضمان استمرار تقديم الخدمات الصحية والإنسانية لمرضى الثلاسيميا والدم الوراثي، رغم التحديات الكبيرة وشح الإمكانات.
وأشاد ممثلو تلك البنوك والمحافظ الإلكترونية بالدور الإنساني والوطني الذي تضطلع به الجمعية في رعاية المرضى والتخفيف من معاناتهم، مؤكدين حرصهم على تعزيز التعاون والشراكة، والمساهمة في دعم البرامج والمشاريع التي تلبي احتياجات المرضى وتسهم في تحسين جودة حياتهم.
من جانبها، أعربت إدارة الجمعية عن بالغ شكرها وتقديرها للوفد الزائر، مؤكدةً أن هذه الزيارة تجسد روح التكافل والمسؤولية المجتمعية، وتعكس وعياً متزايداً بأهمية الوقوف إلى جانب مرضى الثلاسيميا والدم الوراثي، ودعم الجهود الرامية إلى ضمان حصولهم على الرعاية الصحية المستدامة.
واختُتمت الزيارة بتكريم الجهات المشاركة ومنحها شهادات تقدير؛ عرفاناً بإسهاماتهم الإنسانية ودعمهم المتواصل لبرامج الجمعية، وتأكيداً على أهمية توسيع الشراكات المؤسسية، وتوحيد الجهود الوطنية، بما يسهم في تخفيف معاناة المرضى، وتعزيز برامج التوعية والوقاية للحد من انتشار الأمراض الوراثية، وحماية الأجيال القادمة.
#اليوم_العالمي_للأنيميا_المنجلية.
#الثلاسيميا.
#الأنيميا_المنجلية.
#صوت_واحد_لأجلهم
#تضامن_إنساني
#World_Sickle_Cell_Anemia_Day







Add comment
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.